حفل إعلان أعضاء لائحة بيروت بدها قلب

 

          أقامت لائحة “بيروت بدها قلب” برئاسة النائب فؤاد مخزومي مؤتمراً صحفياً في قاعة “Seaside” في البيال للإعلان عن أعضائها المرشحين وبرنامجها الانتخابي، حضره إلى أعضاء اللائحة شخصيات سياسية وإعلامية واجتماعية ورجال أعمال وأعضاء الماكينة الانتخابية لحملة “بيروت بدها قلب”، وحشد كبير من المناصرين والمؤيدين لمسار النائب مخزومي ومرشحي اللائحة.

          وألقى النائب مخزومي كلمة قال فيها: منذ 4 سنوات كهذا اليوم حاربنا وحوربنا وتحدينا منظومة الفساد والسلاح غير الشرعي ورفضنا مساومتهم ولم نقبل بالمسايرة، والبيارتة وثقوا بنا. وأكد أننا لن نقف ونيأس بل نحن مستمرون بلائحة مؤلفة بأكملها من قوى التغيير 11 مرشحاً جاهزون للعمل، وهم من مختلف الاختصاصات. ويجمعنا برنامج واضح من أولوياته حصر السلاح بيد الدولة اللبنانية، واستقلالية القضاء، والوضع المالي والاقتصادي، واسترجاع الأموال المنهوبة، مؤكداً: نعم يمكننا استرجاعها.

          وتابع مخزومي: نريد سحب سلاح حزب الله، مؤكداً أن لبنان ليس فقيراً ولا مفلساً إنما هو منهوب، وأعظم ثروة لديه هي شبابه وشاباته. وشدد على ضرورة إعادة لبنان إلى حاضنته العربية من ولاية الفقيه، داعياً إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات في 15 أيار، ومعتبراً أن كل شخص لا يقترع يكون قد خدم الميليشيا. وسأل هل تريدون كرامة بيروت أم 7 أيار ثانٍ؟ وختم بالقول: نريد كتلة في مجلس النواب حتى نعيد المستثمرين ونبدأ عملية الاصلاح و”قووا قلبكم صوتوا لبيروت بيروت بدها قلب”.

          يجدر التذكير بأن اللائحة تضم المرشحين عن المقاعد السنية النائب فؤاد مخزومي، المحامي حسن كشلي، والسيد كريم شبقلو، والسيد نبيل نجا، والسيد مازن شبارو، والسيد عبد اللطيف عيتاني، والمرشح عن المقعد الانجيلي السيد عمر دبغي، والمرشحة عن المقعد الدرزي السيدة زينة منذر، والمرشحتين عن المقعدين الشيعيين السيدتان لينا حمدان وألفت السبع، والمرشحة عن المقعد الارثوذكسي السيدة زينة مجدلاني.