زار رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي ترافقه المستشارة السياسية الدكتورة كارول زوين، وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي في مكتبه في الوزارة. وتشاور معه في الأوضاع العامة في البلاد

وقال مخزومي إن الحديث تطرق إلى الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها اللبنانيون، خصوصاً لجهة غلاء المعيشة والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي. وثمّن الجهود التي يبذلها معاليه ضمن صلاحياته وإمكاناته للحفاظ على أمن المواطن وسلامته لا سيما في ظل الفوضى الاقتصادية والتفلت في الأسعار. وقال إن الحديث تناول سبل الدعم التي يمكن توفيرها لا سيما للدفاع المدني في ظل المشاكل التي يعاني منها، معتبراً أنه خط الدفاع الأول عن بيروت. وأضاف: نحن ساعدنا الدفاع المدني ومستعدون لتقديم المزيد، مؤكداً على وقوفه إلى جانب هؤلاء الأبطال، ومتمنياً منحهم حقوقهم وكل ما يستحقونه من دعم معنوي ومادي.

          وفي ما يتعلق بالملف الحكومي، تمنى مخزومي تشكيل حكومة من مستقلين فعليين، وأن يكون هنالك خطة حقيقية للإنقاذ فنحن لا نسمع عن برامج لحلول أبداً بل صراعات على حصص في الوزارات! وأن تكون من خارج المنظومة القائمة وبعيدة من الفساد، وأن تضع على رأس أولوياتها إيجاد حلول للمشاكل الداخلية الراهنة. ودعا إلى عدم التذرع بالخارج، فالأموال التي نهبت والفساد وتطيير أموال المودعين كلها صناعة محلية لا يد للخارج فيها. وتمنى أن يصل لبنان واللبنانيون إلى بر الأمان.