توقيع اتفاقية بين مؤسسة مخزومي ممثلة بالنائب فؤاد مخزومي ووزارة الصحة لاستقدام لقاح فايزر

وقعت مؤسسة مخزومي ممثلة بالمؤسس ورئيسها الفخري النائب فؤاد مخزومي، مع وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن اتفاقية لاستقدام لقاح فايزر عبر وزارة الصحة.

وثمن مخزومي بعد زيارة قام بها إلى الوزير حسن في مكتبه بالوزارة، جهود وزارة الصحة الجبارة والتي يشهد لها الجميع في الداخل والخارج، ولافتاً إلى أن مؤسسة مخزومي تعتبر نفسها شريكاً صغيراً للوزارة، لا سيما من خلال التعاون بين الوزارة ومراكز الرعاية الأولية في المؤسسة. وشكر الوزير على دعمه مبادرة المؤسسة، مشيراً إلى أن التلقيح ضد كورونا سيكون بالمجان للراغبين والمسجلين مسبقاً عبر المنصة الخاصة بالتلقيح، ابتداءً من شهر حزيران تاريخ الحصول على اللقاح، لافتاً إلى أنه سيعمد إلى استقدام المزيد من الوحدات لتطال أكبر عدد من المواطنين.

وقال مخزومي أن هذا النوع من التعاون من شأنه أن يطاول شريحة أكبر من الناس ويساهم في تسريع عملية التلقيح، وبالتالي يريح المواطن ويفتح الأسواق اللبنانية ويعيد المستثمرين، خصوصاً أن الوضع الاقتصادي مرتبط بشكل وثيق بالوضع الصحي.

وهنأ الوزير حسن النائب مخزومي على مبادرته الإنسانية التي تحمل بعداً وطنياً، لافتاً إلى تأثيرها الإيجابي على مسار التلقيح والتمنيع، ومعتبراً أن هذا النوع من المبادرات يكمّل مسيرة وزارة الصحة في حماية الوطن والمواطن.