مخزومي شارك في افتتاح مركز الأعمال اللبناني - السعودي - شكر للمملكة اهتمامها الدائم باستقرار لبنان وأهله - أثنى على المركز الذي يشجع اللبنانيين على الاستثمار في السعودية - والعكس صحيح ويسهل الكثير من الإجراءات

شارك رئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي في افتتاح مركز الأعمال اللبناني - السعودي في السفارة في بلس. والتقى على هامش الحفل القائم بالأعمال السعودي وليد البخاري.

وأثنى مخزومي أمام السفير على هذه الخطوة التي تشجع الللبنانيين على الاستثمار في السعودية والعكس صحيح وتسهل الكثير من الإجراءات مؤكداً أهمية حراك الإقتصاديين ورجال الأعمال في الخارج لتحسين صورة البلد لا سيما في دول الخليج. وشدد على أهمية هذا المركز في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين السعودية ولبنان، لافتاً إلى أن هناك حوالى 200 ألف لبناني يعملون في السعودية.

وشكر للمملكة اهتمامها الدائم باستقرار لبنان وأهله، مؤكداً أن الأوضاع المضطربة السائدة في المنطقة، تشكل حافزاً إضافياً لتعزيز العلاقات، خصوصاً أن البلد خطا خطوات إيجابية على مستوى إعادة الروح للمؤسسات الدستورية، آملاً أن تكتمل بتشكيل الحكومة والتحضير الجيد للانتخابات النيابية في موعدها المقرر ربيع 2017. وشدّد على أهمية وحدة الصف العربي في مواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.